>

تمويل وحدات سكنيه/تجاريه/إداريه بنظام الإجارة

  • يمكن من خلال نظام الإجارة شراء الممول للعقار من العميل (المستأجر) أو من غيره ثم تأجيره له بعقد إجارة ينتهى بتملك العقار إلى العميل ( المستأجر) فى نهاية مدة الإيجار أو إثنائها. و يمكن للممول شراء العقار من غير العميل  سواء كان مشيداً أو تحت التشييد

 

  • تضم أنظمة الأهلي للتمويل العقاري نظام الإجارة لتمويل وحدات سكنية وتجارية و إدارية تصل نسبة التمويل فيه إلى %80 من قيمة الوحدة القائمة. أما فى حالة شراء الممول للعقار من المستأجر ثم تأجيره  له تتحدد نسبة التمويل وفقاً لسعر الوحدة و قواعد الأهلي للتمويل العقاري المطبقة وقت طلب التمويل.

 

  • يتقدم العميل (المستأجر) بطلب للحصول على تمويل شراء عقار بنظام الإجارة على ان يتعهد العميل (المستأجر) بإستئجار العقار محل الطلب حال قيام الممول بشرائه بعقد منفصل قبل إبرام عقد الإجارة تمهيدا لتأجيره  للعميل (المستأجر) على أن يتم سداد مبلغ التمويل فى صورة أقساط إيجاريه خلال المدة المحددة وذلك بموجب عقد ثنائى يوقع بين العميل)المستأجر) والممول.

*على أن تراعى الشروط و الأحكام.

 

تطبق الشروط والأحكام
سياسة الخصوصية
الأهلي للتمويل العقاري - إحدي شركات البنك الأهلي المصري
احسب تمويلك
مبلغ التمويل لا يجب ان يزيد عن 70000 ج.م.
عميلنا العزيز، مبلغ التمويل المطلوب تخطى الحد الأقصى لصافي الدخل الشهري لمحدودي الدخل فيجب ألا يتجاوز القسط الشهري عن 25% من صافي الدخل المعتمد وهو 1,750جم للمتقدم الأعزب و 2,500 جم لأسرة المتقدم المتزوج.

القسط الشهري
صافي الدخل المطلوب
إعادة ملئ البيانات