المشاريع القومية للإسكان
>

عن شركة الأهلي للتمويل العقاري

يعد سوق التمويل العقاري من الأسواق الرائدة في مسيرة الاقتصاد في الشرق الأوسط وفي مصر بصفة خاصة، حيث يتيح الفرصة للأفراد والمؤسسات تملك الوحدات العقارية بأسهل الشروط وأطول فترات السداد. وفي ظل الحاجة الماسة إلى هذه الخدمة بالسوق المصري تأسست شركة الأهلي للتمويل العقاري وبدأت في ممارسة نشاطها خلال الربع الأخير من عام 2010 لتشارك بدورها في المنافسة والصدارة في هذا المجال.

شركة الأهلي للتمويل العقاري هي إحدى شركات البنك الأهلي المصري العاملة برأس مال مصدر قدره 200 مليون جنيه مصري مدفوع بالكامل ، وقد تخصصت الشركة في منح أنظمة تمويل مختلفة للراغبين في تملك الوحدات السكنية والإدارية والتجارية بجميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

 وتضم الشركة برامج متنوعة تلائم جميع الاحتياجات والإمكانيات سواء في حالة شراء وبناء وتشطيب الوحدات. وتسعى شركة الأهلي للتمويل العقاري إلى تقديم خدماتها المتميزة لعملائها الكرام وذلك من خلال نسبة التمويل التي تقدمها والتي قد تصل إلى 80% من قيمة الوحدات القائمة و70% من قيمة الوحدات تحت الإنشاء، كما تعتمد الشركة أنظمة متعددة لسداد الأقساط إلى فترات طويلة تصل إلى 15 عاما، وفى حالة المشروعات المخصصة لمحدودي الدخل تصل فترات التمويل إلى 20 عاما.

وتتبع الشركة نظاما دقيقا لتقييم الوحدة الممولة عن طريق خبير معتمد مسجل بهيئة الرقابة المالية. وتقوم الإدارة القانونية الخاصة بالشركة بإجراءات وقائية تهدف للتأكد من سلامة المستندات المتعلقة بالعقار من الناحية القانونية وصحة ملكيته، وذلك لضمان تسيير إجراءات حصول العميل على التمويل المطلوب في أقصر الفترات.

تضم شركة الأهلي للتمويل العقاري فريق عمل متخصص يتكون من نخبة من ذوي الخبرة في مجال التمويل العقاري مما يسهل إتمام الإجراءات. وتقوم الشركة حاليا بتنفيذ خطة للانتشار من خلال التواجد وتقديم خدماتها على نطاق أوسع من خلال فروع البنك الأهلي المصري.

تطبق الشروط والأحكام
سياسة الخصوصية
الأهلي للتمويل العقاري - إحدي شركات البنك الأهلي المصري
احسب تمويلك
مبلغ التمويل لا يجب ان يزيد عن 70000 ج.م.
عميلنا العزيز، مبلغ التمويل المطلوب تخطى الحد الأقصى لصافي الدخل الشهري لمحدودي الدخل فيجب ألا يتجاوز القسط الشهري عن 25% من صافي الدخل المعتمد وهو 1,750جم للمتقدم الأعزب و 2,500 جم لأسرة المتقدم المتزوج.
القسط الشهري
صافي الدخل المطلوب
إعادة ملئ البيانات