المهمة
والرسالة

 

الرؤية: أن نصبح الخيار الأول كشركة تمويل عقاري في السوق.

 

الرسالة: توفير حلول مالية متخصصة بجودة عالية لعملاء الشركة، مع تعظيم القيمة المضافة للمساهمين، وأن نكون كجهة عمل الإختيار الأمثل للموظفين.

 .

كلمة
العضو المنتدب

منذ تأسيسها في عام 2010، تعكس جهودنا في AMF  فهمًا عميقًا لآليات السوق العقاري، ودعمًا مستمرًا لطموح عملائنا، وهو ما يُشكل حجر الأساس لتطوير برامجنا المختلفة.

 

ولا شك أن قطاع العقارات في مصر يشهد حاليًا نموًا متزايدًا، وهو ما يفسح المجال لازدهار التمويل العقاري كواحد من أفضل الحلول للعملاء، وعلى الجانب الآخر، فإن التطلعات اللافتة لعملائنا تستمر في إلهامنا لتصميم الحلول التي تناسب أنماط حياتهم واحتياجاتهم المالية.





إن الابتكار هو السمة الأساسية لنهج الشركة، وهذا هو ما يلتزم به فريقAMF  ويستمر في تقديمه من خلال بيئة عمل تقوم في الأساس على السعي نحو التميز.

 

وعلى الجانب الآخر، تُحفز الجهود المستمرة والرؤية الثاقبة لمساهمينا على المضي قدمًا في استغلال الفرص التي تنشأ عن السوق المحلي والعالمي، بينما نرتكز على القيم الأساسية التي يمثلها هذا الكيان ونستمر في تطويره يومًا بعد يوم.

 

 

القيم الجوهرية
المحاور الأساسية

قيمنا الأساسية هي أساس نجاحنا ومفتاح رضا عملائنا.

التركيز على العميل

ملتزمون بتزويد عملائنا بأفضل خدمة ممكنة وبإجراءات‎ سهلة.

الابتكار

نبحث باستمرار عن طرق جديدة لتحسين خدماتنا لتلبية الاحتياجات المتطورة لعملائنا.

الشفافية

نؤمن بالشفافية في جميع تعاملاتنا مع عملائنا.

الإستجابة

متخصصون في تقديم إجابات سريعة ودقيقة لأسئلة عملائنا ومخاوفهم.

مصداقية

فهم أهمية استثمارات عملائنا والسعي لأن نكون شريكًا موثوقًا به من طول فترة الإجراءات.

من خلال الالتزام بهذه القيم الأساسية ، نهدف إلى بناء علاقات طويلة الأمد مع شركائنا وأن نكون الشريك المفضل والاختيار الأول للتمويل العقاري في السوق.

فريق الإدارة
الريادة

الأهلي للتمويل العقاري ، لدينا فريق إداري مؤهل وذو خبرة لقيادة الشركة نحو النجاح.

البنك الأهلي المصري:
تراث من الثقة

تم تأسيس شركة الأهلي للتمويل العقاري (AMF) كشركة تابعة مملوكة بالكامل للشركة الوطنية البنك المصري (NBE) في الربع الأخير من العام 2010. البنك الأهلي المصري بنك مصري له تاريخ طويل في تقديم الخدمات المالية .


كونه جزءًا من عائلة البنك الأهلي المصري يمنح AMF الوصول إلى مجموعة واسعة من الموارد و الخبرة ، بما في ذلك قاعدة مالية قوية ، وشبكة واسعة من الفروع ، وقاعدة عملاء كبيرة. هذا يمكننا من تزويد عملائنا بأفضل خدمة ممكنة وبإجراءات ميسرة.

bank image